مررحبن مررحبن ..

آهلللن وسهلن ..

نــووورـتيينــآ ..

حيّــآك ..

يششرفــنـآ تسسسجييلك يالغلا ^^

صبايا .. وبس ^^


    تقرير عن عالم Mai-HiME

    شاطر
    avatar
    BaYaN
    المديرهـ

    عدد المساهمات : 127
    نقاط : 155
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://just2girls.yoo7.com

    تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف BaYaN في الأحد 17 يناير - 2:06:10


    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هذا تقرير بسيط ومتواضع..ولكن..اتمنى ينال اعجابكم وينحاز على رضاكم..

    هو مجرد مسلسل انمي من انواع الشوجو الرومانسي الهادئ ولكن يتخلله الاكشن المثير الرائع الشيق.. ويحمسك الى ابعد الحدود واسمه هو..




    المخرج:
    Masakazu Ohara

    الكاتب:
    Hajime Yadate

    انتاج شركه:
    TV Tokyo / Sunrise / Bandai

    المنتج:
    Goro Taniquchi

    الموسيقى:
    Yuki Kajiura

    النوع:
    اكشن ونظام مدرسي وخيالي

    الانمي:
    مسلسل

    عدد حلقات:
    26 حلقه


    تتجلى القصه اجمالا عن مجموعه من الفتيات الجميلات..التي كل منهن لها قوتها الخاصه والاحتراف التقني الجميل.. وذلك لكي يقضوا على وحوش بشعه وغريبه الاطوار تدعى بـ Orphans

    القصه :

    Mai Tokiha..هي عباره عن طالبه عاديه في مرحله الثانويه.. والاخت الكبرى المخلصه لاخيها الصغير المريض بالقلب..وقد قدم لها ولاخيها منحه دراسيه الى Fuuka Academy..وحينما تأخذ السفينه الكبيره لكي تذهب الى الجزيره التي تقع فيها مدرستها .. واذا بالسفينه توقفت والجحوداجتمعت ينظرون ما الذي يطفو فوق مياه البحر وذلك لانقاذ فتاة صغيره قد فقدت الوعي بسبب غرقها الغريب..وهي تحمل معها سيف كبير غريب..و Mai كانت الوحيده التي سوف تسعفها وتنقذ انفاس هذه الفتاة الصغيره من الغرق..وبعد انقاذ الفتاة..لقد لاحظت Mai بوجود علامه تقليديه عليها مثل الذي كان على الفتاة الغارقه.. وتتطور الاحداث وذلك حينما تأتي فتاة ترتدي ملابس جلد وخوذه (مجهوله الهويه) التي اغرقت الصغيره ...حيث تدمر السفينه.. ويتوالى بعدها احداث المغامرات والاكشن والغموض..

    تعريـــــــــــــــــف المصطلـــــــــــــــــحات



    HiME

    وهو المعروف ايضا بمصطلح Valkyries..وهو الاسم الذي يعبر عن ( Highly-Advanced Materializing Equipment)..وهو القدره خاصه للمرأة بحيث تحول من خلال حزم ضوئيه الى احداث جسديه ملموسه..والـHiME يكون لديها علامه معروفه في مكان ما في جسمها.. وترى النجمه الحمراء (Hime-boshi) في السماء بقرب القمر..

    PRINCESS (للمانجا فقط)

    وهي بنفس القوه والمقدره التي تجدها بـHiME الا انه تتطورت من قبل مجموعه من العلماء..الذي تقوم على اساس Perfect realization of independent access ..

    Elements

    وهي مثل السلاح المبتكره من قبل الـHiME اذا ركزت قواها الضوئيه الفوتون وتحولها الى سلاح قوي خاص بها..مع انهم يحيطونه ويحذرونها بعواقبه وهي تكون بالم العلم به..

    Child

    وهي اسم يطلق على المخلوقات العظيمه القويه التي اختيرت لكي تكون مثل الحارس الشخصي للـHiME..وهي تظهر كانها اليه وروتبرت لكن فهي مخلوقات حساسه وذكيه وقويه..ولكل HiME كي تتقبل هذا العرض يجب ان تضع اعلى واحب ما عندها على حدود الحياه والموت..أي الـHiME التي تهتم باكثر شيء عندها وتكر حياتها من اجله مبروطه بهذا ال child..اي لو مات ال child سوف يموت من تهتم به ايضا.. وكل ما زادت اهتمامها وحبها للشخص الاخر تزداد قوة ال child..


    الشخصيات
    Mai Tokiha





    العمر:
    15
    الطول:
    157سم
    الوزن:
    46 كجم
    فصيله الدم:
    O
    يوم الميلاد:
    22/7
    اللون المفضل:
    البرتقالي والاصفر

    هي البطله الجديده على اكادميه Fuuka ..وقد اخذت بمهمه الاعتناء باخيها Takumi منذ وفاة والديهما..وتكره ان تزعج الاخرين بمشاكلها الخاصه كتومه لا تصرح باسرارها..(احب هذه الشخصيه لقوتها وعزمها واخلاصها الا انها وحيده >>وبذلك تضم الى قائمتي -_^)

    Elements :
    عباره عن ازواج من حلقات ذهبيه تحيط وتدور حول راحه كفيها و اسفل ساقها..وتجعلها تتطير وتصدر بعض الاشاعات الناريه وتصدي لبعض الضربات والهجمات..



    Child:
    اسمه Kagutsuchi..الذي يظهر بمظهر جميل انيق غريب مثل التنين..ولكن ممزوج ببعض صفات الفونيكس..الذي يحتوي على سيف بداخل رأسه حيث يقال انها خرزت بواسطه اللورد Obsidian قبل 300 عام..وكانه جزء من السحر يضمن قوته..وباستطاعته صنع النار وتضعيفها الى الاف الاف في مسافه قصيره جدا..ويخرج من فمه اكبر سلاح وهي مثل القنبله التي تحول كل من بجانبك الى الرماد والتراب..










    [center]
    Natsuki Kuga





    العمر:
    16
    الطول:
    160 سم
    الوزن:
    47 كجم
    فصيله الدم:
    A
    يوم الميلادي:
    15/8
    اللون المفضل:
    ازرق غامق

    هذه الشخصيه غريبه حيث تحمل شخصيتين مختلفتين: الاولى انها طالبه عاديه في اكادميه Fuuka .. والاخرى انها فتاة دائما في مهمه..فهي متعطشه لقضيه وسبب وفاة امها التي كانت تحت ايدي منظمه غامضه تدعى First District

    Elements:
    تحمل مسدسين صغيرين وفي ديكور مثل النجوم.. وطلقاته ليست برصاص بل مجموعه من السحر الذي يأذي من يعاديها..وكانه طلقات نار حقيقه



    Child:
    يدعى Duran.. وهو مثل الذئب الالي لونه فضى على بنفسجي فاتح..مثل اسم كلب كان كان عندها حينما كانت صغيره..ومتألق وسريع البديهه والحركه..



    يحتوي على مدافع حديده على ظهره..وتطلق الكثير من الاشياء مثل:Flash (وهو وميض ضوئي قوي).Chrome (وهي ذخيره قويه جدا)..Silver (التي تصدر مجموعه من الجليد)..







    Mikoto Minagi





    العمر:
    14
    الطول:
    147سم
    الوزن:
    37كجم
    يوم الميلاد:
    4/11
    اللون المفضل:
    الذهبي

    وهي شخصيه مضحكه كوميديه بتصرفاتها الطائشه وطالبه بالمرحله المتوسطه من منطقه مجهوله حيث كانت غارقه وانقذت من قبل سفينه ماره وهي متعلقه جدا جدا بـMai التي انقذتها من غرقها وتحب طبخها وتعيش معها بنفس الغرفه وقد تجد صعوبه في الحب ومعناه وقد تعاني الكثير من Mai الا انها صارمه في وقفاتها احيانا وتنهار بسرعه وتبكي تارة اخرى..و تبحث عن اخيها بشغف الذي يدعى بـAni-ue ولكن في نهايه المسلسل تجده..

    Elements:
    سيف ضخم غريب ويدعى بـ Miroku..وهو دائما معها حيثما تكون واذا لم تكن بجانبه وتناديه فانه يأتيها...

    Child:
    قد ظن انه في البدايه السيف هو ال child..الا انه يظهر في النهايه شي عجيب (لن اقوله حتى تتابعه)..

    Takumi Tokiha



    العمر:
    12
    الطول:
    152سم
    الوزن:
    46كجم
    فصيله الدم:
    A
    يوم الميلاد:
    28/8
    اللون المفضل:
    فضي

    وهي شخصيه لطيفه وهادئه ومصغي جيد وصاحب صوت هادئ..عنده حاله مرضيه في قلبه بسب حادث وقع مع اخته Mai..حيث لا يقدر ان يجري كثيرا او يقوم بنشاطات كثيره..يحب اخته كثيرا ويحب الجلوس معها دائما.. وهي تعتني به كثيرا حينما يمرض وحينما لا يمرض.. وقد يشعر بعض الاحيان كالعبء الثقيل على اخته..ولكنه عنده صديق مشاركه في نفس الغرفه يدعى Akira..

    Akira Okuzaki





    العمر:
    13
    الطول:
    149 سم
    الوزن:
    38 كجم
    فصيله الدم:
    A
    يوم الميلاد:
    5/12


    وهي شخصيه قويه تظهر بانها من احد افراد الـ HiME
    ...ومن اجل ذلك فانها تلبس ملابس الفتيان والشباب وتظهر بشكل اخر لكي تخفي سرها..وهي فتاة شفافه طيبه خجوله جدا..مع انها غير مرتاحه بهذا التصرف الا انه هناك علاقه بابيها بالموضوع..وهو رئيس منظمه Okuzaki ninja clan التي تشرف على الـ HiMEs...وبالتالي فانها مثل عائلتها العريقه المعروفه بالننجا..



    Element:
    وهي أداء تأخذ من كلا الجانبين شكل السيف..التي تستعملها للمسافات ليست بعيده المدى..حيث تستطيع رميها بكل سهوله وتصيد فريستها..




    Child:
    وقد يعتبر هذا النوع من الانواع القويه الضخمه ..التي تمثل شكل الضفدع ..ولكن لايخدعك كبر حجمها فانها سريعه وذكيه في التصدي للهجمات القويه..وله سلاح خاص وهو مثل الكره الشوكيه الحديديه الثقيله التي تجعلك تطير...وتدعى بـ"Jigoku Gama"










    [center]
    Yuuichi Tate



    العمر:
    15
    الطول:
    168 سم
    الوزن:
    60 كجم
    فصيله الدم:
    B
    يوم الميلاد:
    16/11
    اللون المفضل:
    لون البحر

    وهي شخصيه أساسيه ولكن ليس لديه قوه مع الذكر انه المسلسل يتحدث عن قوات خارقه للفتيات فقط..وهو عضو في قنصليه الاكادميه (مثل طلاب النظام عندنا - ,-) الذي تقابلم مع ماي من اول يوم لها في القارب الذي منه انقذت فيه ميكوتو..قد يظهر انه لا يستجيب ولا يعتري الانتباه لماي لطريقه او باخرى..حيث انه يهتم بصديقه طفولته شيهو..

    Shiho Munakata



    العمر:
    13
    الطول:
    152 سم
    الوزن:
    41 كجم
    فصيله الدم:
    O
    يوم الميلاد:
    16/10
    اللون المفضل:
    الاحمر الفاتح

    هي نوع من الفتيات التي تنادي تات بـ(اوني-شان) معناه (اخي)..مع انه ليس بشقيقها الا انه صديق الطفوله العزيز..التي دائما تحلم بفارس احلامها..وتلحق به في كل مكان وتضايقه ايضا بكل زمان ..حيث تغار من ماي..لانها تعتقد بأن تات يحمل مشاعر نحو ماي..وتكره بان ينظر اليها بانها طفله صغيره مع انها في الحقيقه طفله جاهله (تراني اكره ذي الشخصيه >_<)..

    Element:
    وهو نوع يشبه المزمار..حيث اذا صفرت به او طلقه نغمه معينه..يبدأ الشايلد بالهجوم مباشره..فهي تتحكم به من حيث شده النغمه.. (ولن تظهر هذا الشيء الا اخر المسلسل فرجائي ما ابي اخرب عليكم لا تكملوا القراءة >_<)



    Child:
    فهو غريب جداً وغامض أيضاً ويدعى بـ Yatagarasu..حيث يظهر على شكل طائر ذو منقار حاد يتحسس الحراره وعين واحده كانه حجر كريم او ياقوت احمر غريب..وله رجل واحده فقط تجعله يقفز بمهاره ويهاجم بمنقاره الحاد ويحدد خصمه أكثر بفرد اجنحته المليئه بالريش الابري ..








    Haruka Suzushiro



    العمر:
    17
    الطول:
    159 سم
    الوزن:
    47 كجم
    فصيلة الدم:
    A
    يوم الميلاد:
    3/8
    اللون المفضل:
    الاصفر المخضر

    هي شخصيه جانبيه ولكنها يعجبك قوتها وتحكمها في زمام الامور.. فهي بكل جداره تستحق منصبها وهي المسؤلة الثانيه في قنصيله المدرسه..والصديقه العزيزه ليوكوني..وتغضب بسرعه جداَ(ولا يعجبها العجب ولا الصيام برجب XD)

    Yukino Kikukawa



    العمر:
    15
    الطول:
    154 سم
    الوزن:
    41 كجم
    فصيلة الدم:
    AB
    يوم الميلاد:
    8/3
    اللون المفضل:
    الاخضر الليموني

    وهي السكرتيره للمسؤله الثانيه في قنصيله الاكادميه ..وشخصيه جداً عطوفه وهادئه وذكيه..

    Element:
    تتكون من بلوره مرئيه التي تحدد مكان الخصم وكيفيه تحركاته..بحيث يكون هناك مرئتين ..احدهما تتابع وتبحث عن مكان الخصم.. والاخرى عندها لتشاهد ماذا يفعلون؟..



    Child:
    وهو يدعى بـDiana.. يأخذ شكل النبته التي تغرز في الارض ويخرج منها مثل النباتات الصغيره التي تتجول وتحدد مكان خصمها ولها مثل العين ..حيث تفتح وتقفل بؤبؤاتها..







    Reito Kanzaki



    العمر:
    18
    الطول:
    175 سم
    الوزن:
    67 كجم
    فصيلة الدم:
    B
    يوم الميلاد:
    24/4

    وهو نائب الرئيس العام لقنصليه الاكادميه..وهو معروف بوسامته الرائعه وحب البنات له..الا انه يظهر بانه يحمل ويكن بمشاعر لماي..الا انه في اخر المسلسل يظهر العكس تماماً (فإني لا أريد ان اخرب عليكم المشاهد >_<)..

    [center]

    Shizuru Fujino





    العمر:
    17
    الطول:
    162 سم
    الوزن:
    46 كجم
    فصيلة الدم:
    AB
    يوم الميلاد:
    19/12
    اللون المفضل:
    البنفسجي الفاتح

    وهي الرئيسه لقنصليه الاكادميه..والمسؤوله العامه..وهي شخصيه هادئه واثقه جداً من نفسها لانه ذكيه.. وتهتم بأمر كوجا كثيراً..ولا نعرف السبب..ولكن في اخر المسلسل تظهر بانها هيمي ايضاَ ومن الفتيات الثلاث عشر..

    Element:
    وهذه الادأة فن بحد ذاته..بحيث انه يصبح تارة مثل سيف الساموراي الانيق الحاد..وتاره اخرى يكون مثل الحبل الجارح المبدع..فهو ممتاز للهجمات البعيده والقريبه..



    Child:
    واسمه Kiyohime..وهو الذي يحتوي على 6 رؤوس في جسد واحد..مثل الثعبان..الذي يتشكل لستة وجوه التي تهجم خصمها بكل سهوله ويسر ومن جميع الاتجاهات..فيجتمع فيها القوه والسرعه والانتشار في كل مكان فهو سلاح (أعزه كثيرا >_<)






    Yukariko Sanada





    العمر:
    20
    الطول:
    159 سم
    الوزن:
    44 كجم
    فصيلة الدم:
    A
    يوم الميلاد:
    1/1
    اللون المفضل:
    النحاسي اللامع

    وهي شخصية هادئة جداَ وراهبه لكنيسة الاكادميه.. وتساعد بكل طاقتها الطلاب وتجعلهم يجمعون بين الحياة الدينيه والاجتماعيه معا..وقد تظهر في نصف المسلسل انها ترى النجم الاحمر مثل باقي كل الفتيات الهيمي..

    Element:
    فهي أداه مثل الرمح ..وتأخذ في مقدمتها شكل الواي ..وهو ممتاز لمسافه متوسطه وبعيدة المدى..حيث قريبه المدى يتلخص في الشايلد..



    Child:
    وهو يدعى بـ St. Vrus
    ..و يظهر على شكل فرس الشطرنج..وقوته تكمن في اصدار الهلوسه والافكار المشوه للخصم..فهو سلاح رهيب وراقي (برأي -_^) يناسبها جداً..




    Joseph Gleer



    وهو الكاهن لكنيسة الاكادميه..ولا اعرف عنه الكثير الا انه يهتم بالفتاة الصغيرة اليسا ومساعدتها ميو..

    Miyu Gleer





    العمر:
    15
    الطول:
    156 سم
    الوزن:
    45 كجم
    فصيلة الدم:
    A
    يوم الميلاد:
    7/4
    اللون المفضل:
    الذهبي

    وهي شخصية غريبه الاطوار جداً ..كاتمه ..لا ادري غريبه ...حيث تظهر انها الابنه المتبناه من قبل الكاهن..وتهتم كثيراً لامر الصغيره اليسا..وفي حقيقه الامر فهي آلة اي ربوت صنعها سيراز لحمايه اليسا..وارشادها الى طريق الجولدن ايرا..واسمها الحقيقي acronym for Multiple Intelligencial Yggdrasil Unit..وتبهرك بقوتها القويه واسلحتها العديده الساحقة مثل الرشاش وسيف الذراع وبنقلب الى دريل..وتغير لون ملابسها على حسب السلاح التي تستخدمه..فهي بكل بساطه غريبه وقويه..


    [center]Alyssa Searrs



    العمر:
    9
    الطول:
    122سم
    الوزن:
    22 كجم
    فصيلة الدم:
    AB
    يوم الميلاد:
    1/4

    هي أشهر فتاة في المرحلة الاعداديه..حيث تحمل معها صوت خلاب رقيق الذي تطرب به في بعض المناسبات الكبيرة والكنيسة..وهي طفلة خجولة جداً أمام الجميع الا شخص واحد وهي طبعا التي تراعها ميو..حيث يوضح قصتها في منتص المسلسل ..انه ولدت ومعها قوات الهيمي الخارقه..ويجعلها الهيمي الثانيه عشر ((الكاذبه))..وليس لديها أداة لديها فقط شايلد..

    Child:
    اسمه Artemis ..ويظهر على شكل قمر صناعي التي ينتظر الى ان تجهز..ويطلق طلقة قويه جدا جدا تدمر من امامها مثل القنبله وذلك اذا تحولت الى اللون الذهبي..





    Nao Yuuki




    العمر:
    14
    الطول:
    153 سم
    الوزن:
    40 كجم
    فصيلة الدم:
    B
    يوم الميلاد:
    6/13
    اللون المفضل:
    الاخضر الفستقي

    وهي طالبة في المرحلة المتوسطه وشريكه بالدراسه مع ميكتو.. وتجذب الرجال في فخها ثم تسرقهم (اكي تكسب مال عيشها -_^ ياه جو جيرل)..وهي عنيده جداص ولا تحترم ولا تسمع لاوامر ورأي الغير أيضاً..ولكن لا يغرك عينيها الحقودتان فانها بداخله انسانه مكسوره تعاني من ماضيها الشيء المحتوم..(من رأي تعجبني هذه الشخصيه جداً ..ما ادري ممكن لانه قويه بس مكسوره مثل جارا او مثلي احبها وبس)..(وتحب تقول مياو XD مثل يوري )..وايضأ من الهيمي..

    Element:
    أداتها مرتبطه بأطراف أصابع يديها..فهي مثل مخالب القط..الجارحه..الا انه أيضاً باستطاعتها انه يمتد وتكون مثل الخيوط الحاده القاطعه..



    Child:
    فهو خطير واسمه Julia ..حيث يشبه ا****كبوت الضخم..الذي نهايته مثل العقرب ولكن تخيله سيف..ويطلق مثل السائل اللزج..أي خطوط الذي يمسك خصمه ويجعله جاهز لسيدته لتقطعه..(حلم حياتي هذا الشايلد >_<)






    Midori Sugiura




    العمر:
    17
    الطول:
    157 سم
    الوزن:
    45 كجم
    فصيلة الدم:
    B
    يوم الميلاد:
    4/6
    اللون المفضل:
    الاحمر

    هي لها عدة وجوه..او مراحل في القصة (وهي من الشخصيات المفضلة لدي ايضا -_^)..وهي شخصيه مرحه ذو طموح عالي مغامره وقائده رائعه..قد تتجاهلها في بداية المسلسل حيث تظهر انها نادلة في المطعم التي تشغل فيه ماي وتبحث عن سكن وطريق اخر لكسب العيش..ولكن تفاجا ماي وصديقاتها بانها تخرجت قبلهم بذكائها وانها من الهيمي..والتي بعد فتره قليله تصبح مدرسه في الاكادميه التي قدمت على طلب وظيفه عندهم والصديقه العزيزه لطبيبه الاكادميه..شخصيه عجيبه كوميديه تتطور مع احداث المسلسل..

    Element:
    وهي أداة غريبه ..يظهر في وسطها حرف على شكل اكس..الا انه قوي في المسافات البعيده ..ويقطع خصمها اذا كان من نوع الحجر او الصلب



    Child:
    وهي قوي جداً واسمه Gakutenou..مثل الاسد في قوامه الا بعض الاحيان يتحول الى شكل مدفع ..حيث ان رجليه تظهر على شكل عجلتين لكي يسرع فيها..ويتميز بالسيف الممتد من اعلى رأسه حتى اخر ذيله..الذي يهجمه بسرعه ويكسر خصمه الصلب الى جزيئات..







    [center]Akane Higurashi




    العمر:
    15
    الطول:
    156 سم
    الوزن:
    44 كجم
    فصيلة الدم:
    A
    يوم الميلاد:
    9/7
    اللون المفضل:
    الاصفر الليموني

    وهي شخصيه جداً رومانسيه ودراما المسلسل..حيث تكون من الهيمي وتغرم في شاب يدعى كازا مثل عمرها الذي يبادلها نفس الحب..الا انه العقاب وال****ه..أتت على حبهما بالانتهاء حيث يكون اول ضحيه من مات بمقابل الشايلد الذي مات.. حيث تطبقت قاعده الهيمي( احمي الشايلد الذي يذهب معه اغلى من تحبين)..التي تنتهي بانها تدخل مصحه لمعالجه الامراض النفسيه (أي تجننت)..T_T

    Element:
    يظهر على شكل عصاتين..تضرب بهما باطلاق مثل الهواء القوي ويعمل على جهتين مختلفتين ..



    Child:
    واسمه Harry
    ..و يأخذ شكل النمر القوي الذي يحتوي على مدراعات وسيوف في ظهره.. وحيث يقوم بصدات قويه..ثم يهاجم بطريقه مخادعه الا انه مات شر ذريعه.







    Nagi Homura



    العمر:
    14
    الطول:
    155 سم
    الوزن:
    47 كجم
    فصيلة الدم:
    B
    يوم الميلاد:
    5/5
    اللون المفضل:
    الابيض الرصاصي

    وهي شخصيه جدا جدا غامضه وهادئه..ولا اعرف علاقته جيدا هل هو مع الهيمي او ضدهم..ولكن الذي اعرفه هو الذي ينص عليهم قاعده الهيمي..ويحمل كتاب غريب في يده دائما..وينظر الى ساعه كبيره بالارض غريبه..لا نعرف ما سببها..الا انه تظهر الحقيقه في الحلقه التي قبل الاخير..

    Kazahana Mashiro



    العمر:
    11
    الطول:
    138 سم
    الوزن:
    31 كجم
    فصيلة الدم:
    AB-
    يوم الميلاد:
    2/3
    اللون المفضل:
    الابيض

    وهي تظهر بانها من تملك الاكادميه او لديها نفوذ كبير عليه..حيث تكون من الجانب الطيب وتساعد الفتيات في مهماتهم وتوضيح الطريق لهم..الا انهم قد ينزعجون منها من شده غموضها وكتمانها القوي لحماية الفتيات..فهي تظهر بانها معاقه على كرسي ولها خادمه خاصه تهتم بها..ولها قوات الهيمي ولكني لا اعرف عنها معلومات كثيره عن هذه الخادمه..وقصة ماشوري الا في اخر حلقات المسلسل..

    صوره للخادمه التي ترعاها



    العمر:
    19
    الطول:
    161 سم
    الوزن:
    47 كجم
    فصيلة الدم:
    AB
    يوم الميلاد:
    2/3

    وهي خادمه وممرضه ماشوري..ولها قوات خاصه وتحب سيدتها وقد تؤدي الموت بحياتها من اجل سيدتها التي تحميها .. وقد يعجبك جداً هدؤها واتزانها الجميل..

    طبيبه الاكادميه



    العمر:
    25
    الطول:
    165 سم
    الوزن:
    49 كجم
    فصيلة الدم:
    O
    يوم الميلاد:
    4/30

    هي شخصيه حبوبه من قبل الجميع ويحترمها الكل.. والصديقه العزيزه لميدوري..التي تستشير بها في كل شي ما عدا الهيمي..

    أستاذ الاكادميه



    قد لا اعرف عنه الكثير..الا انه رسام ماهر ويحب انه يرسم الراهبه..ويحبها وهي تعشقه ايضاً..




    العمر:
    15
    الطول:
    160 سم
    الوزن:
    46 كجم
    فصيلة الدم:
    B
    يوم الميلاد:
    12/6

    وهي تظهر الصديقة العزيزه لماي..التي تحمل اليها دائما بالمفاجات وفي سرد الشائعات..ونقل الغرائب والاحداث للفتيات..التي تجهل عن هوايته الحقيقه..وصديقتهم الاخرى ايضا..وهي المشاركه للغرفه مع احدى الفتيات..



    العمر:
    15
    الطول:
    154 سم
    الوزن:
    43 كجم
    فصيلة الدم:
    A
    يوم الميلاد:
    3/13


    [size=21]أسماء الحلقات



    01. This is a Girl's Important Event
    02. After School Secrets
    03. Dance of Flames / Star's Oath
    04. Prank of the Wind
    05. Rain--. Tears
    06. The Fiery Age of 17
    07. The Lost Kittens
    08. An Important Thing
    09. The sea, the maidens and Natsuki's secret
    10. Cake Wars!!!
    11. Rondo of Light and Darkness
    12. Angelic Smile
    13. Night of the Tamayura
    14. Academy at Target
    15. High School Girl Through the Galaxy
    16. Parade
    17. Deceitful, Lips
    18. Beginning
    19. Labyrinth in the Heart
    20. Dance of Flames / Destiny of Tears
    21. The Black Prince Awakens
    22. Collapse
    23. Love, Friendship, Callousness
    24. Love is a Battle
    25. Towards the Time of Destiny
    26. shining days



    اليكم صور الالبومات..ثم مقاطع من العروض الرائعه توضح جوده التقنيه والابداع..فارجوكم استمتعوا ^_^




































    [center]الخــــــــــــــــــاتمه



    وقد نكتب ان شاء الله عن الجزء الجديد لـ Mai-HiME ( >_< ")أتمنى أنه نال ولو البسيط على اعجابكم وهذا امنيتي..فلا تنسوني وانتظر ردودكم وتعليقاتكم..(^_^)


    مـــنـــقــوـوـول

    [/size]


    عدل سابقا من قبل ByNoOo في السبت 17 يوليو - 4:37:27 عدل 2 مرات
    avatar
    reemoo
    مشرفة

    عدد المساهمات : 22
    نقاط : 44
    تاريخ التسجيل : 16/01/2010

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف reemoo في الأحد 17 يناير - 21:27:04

    الله يعطييك العافيه

    مشكوورهـ على قصه ـــ صوور

    تسلميــــن يااا قلبوو ❤

    باااي
    avatar
    BaYaN
    المديرهـ

    عدد المساهمات : 127
    نقاط : 155
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://just2girls.yoo7.com

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف BaYaN في الإثنين 18 يناير - 0:05:00

    reemoo كتب:الله يعطييك العافيه

    مشكوورهـ على قصه ـــ صوور

    تسلميــــن يااا قلبوو ❤

    باااي

    العــــفـــوـو


    الله يسلمك حبووو

    هلآ واللهـ .. يسلموو ع المروووور حبيبتي ..
    avatar
    LALA MON
    صبيّهـ توها مشرفتنا

    عدد المساهمات : 3
    نقاط : 3
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010
    الموقع : هــووـووـؤؤن ^ـ^

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف LALA MON في الثلاثاء 19 يناير - 20:14:18

    ووااااوو

    كتيييير تقريرك بيجنن
    يسسسلموو البو
    avatar
    BaYaN
    المديرهـ

    عدد المساهمات : 127
    نقاط : 155
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://just2girls.yoo7.com

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف BaYaN في الثلاثاء 19 يناير - 21:37:56

    ووااااوو

    كتيييير تقريرك بيجنن
    يسسسلموو البو

    يسلموووووووو حبيبتي ..


    شكرآ لـ مرووركـ حبوو ..


    __________________________________________




    في غزَّة..جسَّد أهلُنا أسطُورة الصُّمود والفِداء..
    تاريخُ شعبٍ يُكافح لأجلِ الحياة والحَق في الوُجود الكَريم..

    غزَّة تُقاوم المُحتل..وتَتضرَّعُ لربِّ السَّماء..وتُقدِّمُ أبنائَها قَرابينٍ لأجلِ التَّحرر..
    وتقول للعالَم بصوتِ الواثِق..انًّنا هُنا صَامدُون..قدْ ننهَزِم..
    ولكننا لنْ نموت ولَنْ نتنازَل عَن حقُوقِنا
    ووجودِنا.

    avatar
    HaYOoOnAh
    صبيّهـ توها مشرفتنا

    عدد المساهمات : 11
    نقاط : 17
    تاريخ التسجيل : 18/01/2010

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف HaYOoOnAh في الثلاثاء 26 يناير - 4:12:16

    صح اني مو لم الانمي

    بس عجبني التقرير..خخخخخ

    يسلموو بينوو يا عسسل
    avatar
    majoOodh
    مشرفة

    عدد المساهمات : 85
    نقاط : 108
    تاريخ التسجيل : 02/02/2010
    الموقع : هينا’ـآ بينكمـ..!

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف majoOodh في الثلاثاء 2 فبراير - 19:05:12

    ^^
    مشكورهـ على تقرير
    avatar
    _Raghad_
    مشرفة

    عدد المساهمات : 49
    نقاط : 55
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010
    العمر : 21

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف _Raghad_ في الخميس 4 فبراير - 22:09:04

    شكرا على الموضوووووووع الرااااائع
    تقرييييييرك جميل ومميز.....
    avatar
    BaYaN
    المديرهـ

    عدد المساهمات : 127
    نقاط : 155
    تاريخ التسجيل : 15/01/2010
    العمر : 21
    الموقع : http://just2girls.yoo7.com

    رد: تقرير عن عالم Mai-HiME

    مُساهمة من طرف BaYaN في السبت 17 يوليو - 4:32:16


    صح اني مو لم الانمي

    بس عجبني التقرير..خخخخخ

    يسلموو بينوو يا عسسل

    هههههههههه ..

    الله يسسلمك حبــوو ..

    ^^
    مشكورهـ على تقرير


    العفـــووووو


    شكرا على الموضوووووووع الرااااائع
    تقرييييييرك جميل ومميز.....

    العفوو .. مروورك الأرووع ..

    تسسلميين ..


    حيــّــآكم


    __________________________________________




    في غزَّة..جسَّد أهلُنا أسطُورة الصُّمود والفِداء..
    تاريخُ شعبٍ يُكافح لأجلِ الحياة والحَق في الوُجود الكَريم..

    غزَّة تُقاوم المُحتل..وتَتضرَّعُ لربِّ السَّماء..وتُقدِّمُ أبنائَها قَرابينٍ لأجلِ التَّحرر..
    وتقول للعالَم بصوتِ الواثِق..انًّنا هُنا صَامدُون..قدْ ننهَزِم..
    ولكننا لنْ نموت ولَنْ نتنازَل عَن حقُوقِنا
    ووجودِنا.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 16 ديسمبر - 12:18:31